استكشفوا تشكيلاتنا في التدريب المهني وخدمات الاستشارات

اكتشفوا عالم الحلويات والشوكولاتة مع الشيف محمد القربي. دورات وورش عملنا مصممة لتكون مفهومة للجميع، تحوّل كل مشارك إلى خبير. انغمسوا في تجربة فريدة في ورشتنا.

cake ilustration logo vector template

ورش عمل مخصصة للحلوانيين المتمرسين وأصحاب المشاريع

بتوجيه من معلم الشوكولاتة والحلويات لدينا، انغمس في تجربة غنية خلال ورش عملنا المصممة خصيصًا للحلوانيين المتمرسين وأصحاب المشاريع. اكتشف مجموعة متنوعة من مواضيع التدريب في فن الحلويات، مجمعة بين الخبرة والإبداع لتحسين مهاراتك وتحقيق مشاريعك.

تُعلن التواريخ الجديدة بانتظام عبر الإنترنت قبل بداية الدورات بشهرين، مما يتيح لك تخطيط مشاركتك والاستفادة من تعلم ذات جودة.

apple-icon-72x72

صفحة الشيف

“استكشفوا القصة الاستثنائية لمحمد القربي، معلم الشوكولاتة والحلويات الشهير، حيث يمتد مساره الملهم على مدى سنوات عديدة. بفضل خبرته الاستثنائية، يشارك محمد القربي بشغفه ويقدم نقلًا قيمًا لفنه عبر الزمن.

تتجاوز إتقان محمد القربي حدود عالم الحلويات والشوكولاتة، حيث يشكل التميز في كل إبداع له. تتجلى التفاني اللافت في مجال عمله في التأثير الإيجابي الذي يمارسه على أولئك الذين يستوحون منه. اكتشفوا الأسرار والإلهام الذين صاغوا مسيرة هذا الحرفي البارع، الذي يستمر في إضاءة درب عشاق الحلويات.”

الأرقام تتحدث

استكشفوا دروس الحلويات من خلال بعض الأرقام الرئيسية

0 +
عدد سنوات خبرة الشيف

سنة بعد سنة، أسعى لتطوير خبرتي، إنها شغفي الدائم

0 +
عدد العملاء

إرضاء عملائنا هو فعل أساسي بالنسبة للشيف محمد القربي

0
عدد الدورات

أفضل برامج الدورات في فن الحلويات، الشوكولاتة والمنتجات الطهو.

التلفزيون ووسائل الإعلام

محمد القربي، معلم حلواني وصانع شوكولاتة، هو ضيف متكرر في وسائل الإعلام، سواء على الشاشة التلفزيونية، الراديو، أو على منصة يوتيوب. استمتعوا بزيارة هذه الصفحة لاستكشاف بعض من لقاءاته المثيرة ومشاركته لوصفات لذيذة خلال مشاركته في وسائل الإعلام. انغمسوا في عالم المذاق الرائع مع محمد القربي ودعوا أنفسكم تستلهمون من مهارته الاستثنائية

شهادات العملاء

"تجربة تدريب لطيفة للغاية، استقبال حار، الشيف ممتاز! بالتأكيد سأعود."
نبيهة بوحجر
"شكرًا، شكرًا، شكرًا جزيلاً الشيف. لقد جعلت هذا التدريب لحظة سحرية. احترافك ولطفك هما صفتان يمكن إضافتهما إلى موهبتك. يجب تكرارها."
فرح بن مراد
شكرًا الشيف محمد على ورشة العمل البارحة. الكثير من الاحترافية والمهارة واللطف. إلى اللقاء في المرة القادمة
إيمان بن حسن